40 خطأ يرتكبه الرجل عند ممارسة الجنس مع زوجته

40 خطأ يرتكبه الرجل عند ممارسة الجنس مع زوجته:



1. تجنب شفتاها والغوص لمناطق الإثارة الجنسية يجعلها تشعر بأنها عاهرة دفعت لها مقابل الجنس و تريد ان تستفيد من كل ثانية معها، قبلل  بشغف لأنها أفضل طرق المداعبة.
2. هناك من يقول بأن المرأة تحب النفخ بالأذن لأنه يثيرها جنسيا، هذا شئ مسلم به ولكن هناك الفرق بين إخراج الهواء برقة من بين شفتيك بالقرب من إذنها و والنفخ كما تفعل عند نفخ البالون لان هذا مؤلم.
3. ينسى الرجل بأن شعر وجه الغير مهذب بشكل جيد يشبه أشواك القنفذ، وهذا سوف يخدش جسدها مثل الوجه و الفخوذ وبالتالي إفساد متعة الجنس لديها.
4. معظم الرجال يتعامل مع ثديي المرأة وكأنهما بالون مليئة بالماء يستطيع القبض عليهما بكل قوة بدلا من فعل ذلك داعب، ملس، عانق، قبل برفق الثديين.
5. بعض الرجال يمسك بإحكام بالحلمة وكأنه يريد نزعها عن الثدي، يجب معرفة أن الحلمات شديدة الحساسية ولا يمكنها تحمل العض أو المضغ عوضاً عن ذلك الحس، مص الحلمات برفق، حرك لسانك حول الحلمة كأنك تتعامل مع ايس كريم.
6. فرك الحلمة بين أصبع السبابة والإبهام كأنك تبحث عن محطة إذاعية بجهاز مذياع قديم، إذن ركز على كامل الصدر وليس الحلمات فقط.
7. التعامل مع المرأة وكأنها مجرد فرج يبحث عنه الرجل ويشبع رغبته هناك دون المرور على الأجزاء الاخري لجسدها، يجب ان تنتبه لبعض الأجزاءء الأخرى وأعطها حقها
8. الاستعجال في خلع ملابس المرأة الداخلية يسبب تشابك الأصابع، إذا شعرت بالغضب لأنك لا تعرف كيف تفك الأزرار والربطاتاطلب منها أن تفعلل ذلك.
9. الواقي الذكري يستخدم لمرة واحدة فقط الرجل يستخدمه و الرجل  يتخلص منه، لا داعي لتركه كذكرى لها.
10. الضغط المباشر على البظر ليس ممتع للمرأة، بلل أصبعك بلعابك وحرك أصابعك برفق حول البظر
11. المرأة تختلف عن الرجل حيث لا يمكنها أن تستأنف من حيث توقفت، لأنها سوف تعود لنقطة الصفر بشكل سريع، من هنا يجب أن تستمرر بإمتاعها لأطول وقت ممكن بدون توقف.
12. تكره المرأة أن تبدو بشكل سخيف، و الاسوء عندما تجد نفسها عارية البطن وحمالة الصدر حول خصرها شبه مخلوعة مثلاً، اخلع ملابسها بشكلل جميل يسعدها.
13. الربت بخفة على سروالها الداخلي مثير جداً، ولكن تأكد من أن سحب سروالها الداخلي للجانب ومحاولة إدخال قضيبك ليس مثير ابداً وخطأ كبير.
14. من السهل الوصول لفرج المرأة لهذا اول شئ يفعله معظم الرجال هو التوجه مباشرة للفرج و القبض عليه بكامل اليد و كأن الفرج حفنة منن الدولارات، من هنا يفضل وضع أصبع واحد فقط بداخل الفرج وسؤالها إذا كان ذلك يعجبها، ركز على البظر والأجزاء الخارجية للفرج قبل الغوص داخلاً بيدك.
15. عند التفكير لعمل مساج لإعطاء المرأة شعور جسدي ممزوج بالشهوة واسترخائها لاداخالها بمزاج الجنس، ركز على الأيدي وأطراف الأصابع وتجنب الركبة والكوع.
16.لا تخلع ملابسك قبلها، ماطل حتى تنتهي هي حتى ولو كانت ملابسك بسيطة و كان بها القليل من الأزرار.
17. منظر الرجل بسرواله الداخلي مع الجوارب أسوء منظر، اخلع جواربك أولا.
18. عند إيلاج القضيب في فرج المرأة أسوء ما تفعله هو إخراج وإدخال القضيب بشكل سريع وبدون تركيز، من هنا حاول التعود على الإيلاج بشكلل مرتب و مستقيم مع ضربات متناغمة.
19. لو ضرب عظم الورك لدى الرجل فخذ أو معدة المرأة فأن الألم الناتج عن ذلك يمثل الم الظهر الناتج من ركوب الخيل لأسبوعين وكل هذا الألم يتركزز ببعض ثواني.
20. إذا قذفت قبل أن تشاهد بياض عيون المرأة (وهي الحالة التي تفتح بها المرأة عينيها عند وصولها للنشوة) فتأكد من وجود طريقة أخرى لديك لإكمال متعتها و إرضائها لأنك لم ترضيها بعد.
21. للرجال يبدو إن الأمر أكثر متعة للمواصلة بالجنس لوقت طويل، إذا  لاحظت بأن سوف تستغرق وقت أطول غير الوضع أو الطريقة.
22. سوف تعرف متى وصلت المرأة للنشوة من تلقاء نفسك حيث معظم النساء يصدرون أصوات في تلك اللحظة، وان كنت لا تعرف لا تسألها.
23. عندما تلحس فرج المرأة لا تكتفي باللسان فقط، ضع كامل فمك هناك و ركز على تحريك و ضرب البظر بلسانك.
24. يصر بعض الرجال على فعل ذلك على أمل إن هذا سوف يقود المرأة لوضع القضيب بفمها، بينما تكره النساء هذه الحركة، حيث أنها تشبه حركة شد المرأة من شعرها للكهف كما في العصر الحجري، إذا كنت تريد لها أن تستعملفمها لك، حاول التحدث إليها بطريقة مغرية.
25. طعم المني يشبه ماء البحر مخلوط ببياض البيض ومن هنا لا تستغيه معظم النساء عندما تبدأ المرأة بمص قضيبك وكنت على وشك القذف يجبب  أن تخبرها بأنك سوف تفعل لكي تستطيع عمل ما هو ضروري.
26. لا تحرك جسدك وتدخل وتخرج قضيبك بفمها خلال الجنس الفموي و لا  تمسك برأسها، استرخي فقط ودعها تستمع بالعمل الذي تقوم به.
27. تقليد الصور أو الأفلام الإباحية يعتقد بعض الرجال بان المرأة تحب أن يقذف على كامل جسدها، إذا فعلت ذلك فسوف تحتاج لغسل ملاياتت السرير.
28. أن تطلب من المرأة أن تكون بوضع الأعلى بينما أنت مستلقي على ظهرك وهي تقوم بالعمل المجهد ليس بفكرة سديدة اطلب منها أن تنحي على صدرك عانقها بلطف و داعب نهديها، واجعلها تستريح عندما تريد.
29. وضع القضيب في مكان غير مناسب ثم التظاهر بان ذلك حدث بالخطأ, لا تفعل شئ قبل التحدث مع المرأة.
30. ليست فكرة سديدة أن تنتهك خصوصية علاقتكم الزوجية والمحاولة باحتفاظ بصور للذكرى، لا داعي لذاك فهي بجوارك طوال العمر.
31. التخيل هو فعل اي شئ من رسم أشكال على ظهر المرأة و كسب العسل على جسدها والبدء بلحسه واستخدام الريشة والثلج كلها مقبولة،، ولكن تأكد بالشمع الحار المتساقط من الشمعة أو الأصباغ الدائمة غير مرحب بها.
32. ربما يأخذك الحماس ببذل مجهود جسدي لارضاء امرأتك، ومع الوقت تجد ان هناك اصوات تصدر من ملامسة جسدكما لبعض، حاول تجنب هذا.
33. تأكد بان المرأة لديها حدود جسمانية لا يمكنها القيام بجميع الأوضاع المختلفة التي تطلبها منها، حاول أن تكون أكثر حكمة واطلب فقط الوضع الذي هي تستطيع القبام به.
34. حاول أن تجد وقت لأخر لفعل ذلك فلا تتوقف من اجل الفضول الذي يدفعك أحيانا لاستكشاف مناطق جديدة بجسد المرأة.
35. من المثير للغاية وضع بعض العلامات على جانبي العنق للمرأة خلال الجنس، أفعل ذلك بطريقة سليمة وبحظر لأنه لا توجد امرأة ترغب بوضعع  أوشحة حول رقبتها أو لبس ملابس طويلة العنق لمدة أسابيع بالنهاية.
36. لا تتحدث إلى المرأة بصوت عالي خلال الجماع، و لا تعطيها توجيهات،  حاول خفض صوتك قدر الإمكان.
37. يعتقد بعض الرجال بأنه إذا نعت المرأة أثناء الجماع بألقاب بذيئة انه يثيرها بذلك و يزيد من متعتها ولكن هذا أسوء شئ يفعله الرجل خلال الجنس.
38. إذا قذف الرجل يعني انه وصل للنشوة، بينما هذا لا يعني بأن المرأة  وصلت للنشوة بنفس الوقت، لا تتركها حتى تصل هي للنشوة بدورها.
39. بالعادة الرجال يزنون أكثر من النساء، لهذا إذا استلقيت على المرأة بكل  ثقلك سوف يصبح لونها ازرق.
40 لا تشكر المرأة لممارسة الجنس معك، اشكرها فقط عندما تعد لك طبقك المفضل
 =========================================

قيود الحب الفرو 2×1

مع احدث ربطات الالعاب الزوجية
قيود الحب الفرو 2×1 للخروج عن الروتين .. وتجديد الحياة الزوجية ..
حركه جديده ومميزه
قيود الحب الفرو 2×1  للزوجين
مصنوعه من الفرو الناعم
ومرفقة بمفاتيحها الخاصه 
احصلي عليها لتستمتعى بحياه  من غير ملل
ولشراء المنتج من خلال
 شركه الصقر للتوريدات الطبية فى جميع انحاء العالم
ارقام الهاتف داخل مصر
01094808088
01151515073
01200140060
ارقام الهاتف خارج مصر
002-01094808088
ويمكنكم الاتصال بنا من اى مكان فى العالم على
 Viber / Whatsapp / Line / Tango / Imo/ Talkray
002-01094808088
Skype /  AlsakrMedical
البريد الاليكترونى
info@alsakrmedical.com
موقع الصقر للتوريدات الطبية  لشراء المنتج من موقعنا
مجلة الصقر للتوريدات الطبية
مدونة الصقر للتوريدات الطبية
 

شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق