>

احسن الوسائل الطبيعية لتطويل الرموش

أفضل طرق لتكثيف وتطويل الرموش


هناك العديد من الحيل عندما يتعلق الأمر بمكياج العيون وتطبيق الماسكارا يمكن أن يكون سبيلا في تحقيق رموش أطول وأسمك ولكن في الكثير من الحالات مستحضرات التجميل لا تقدم النتائج المتوقعة وقد تكون السبب في أضعاف رموشك. عند إستخدام بعض المنتجات الطبيعية المفيدة لزيادة طول الرموش والعناية الروتينية المناسبة للرموش لجعلها أكثر صحية. لذلك، هنا نقدم لكم عدة علاجات منزلية التي من شأنها إعطاء القوة وتغذية لرموشك مما يجعلها تنمو بشكل أسرع وأكثف لتتمتعي بعيون أكثر جمالا وجاذبيه.

  
صورة ذات صلة


وصفات لتطويل وتكثيف الرموش

1. زيت الخروع :
زيت الخروع هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لتقوية وتطويل الرموش بشكل أسرع وطبيعي، كما أنه يساعد على محاربة الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو الشعر. طبيقي  زيت الخروع مع فرشاة الرموش أو قطعة من القطن، ويمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E لزيت الخروع وتطبيقها على رموشك، وتترك  ليله وضحاها ثم تشطف بالماء الفاتر.  

. فيتامين E :
حيلة أخرى حول تطويل الرموش بإستخدام فيتامين E. ومن المعروف أن فيتامين E علاج رائع لمشاكل البشرة، ولكنه  يعمل أيضا على تكثيف الرموش و تطولها. فما عليكِ إلا مجرد فتح اثنين من فيتامين E وطبّقيها على رموشك بفرشاة الماسكارا، وستحصلين على نتيجه ممتازة سينعمهم ويغذيهم.

3. الشاي الأخضر :
أعدي بعض الشاي الأخضرو دعيه حتى  يبرد، ثم ظعيه على رموشك مع قطعة من القطن من الأسفل إلى الأعلى، فإن الكافيين والفلافونويد الموجود في الشاي الاخضر يساعدان على الحفاظ على نمو الرموشك. 


4. الصبار :
تحتوي الألوة فيرا على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية التي تعزز نمو رموشك. علاوة على ذلك فإنها تساعد في الحفاظ على رطوبة الرموشك وترطيبها. ببساطة إستخدمي عصا المسكره نظيفه، وتطبيقي  بعض هلام الصبار الطازج على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش وأتركيها بين ليلة وضحاها، ثم اشطفيها بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي. بدلا من ذلك، امزجي ملعقة طعام من كل من الألوة فيرا وزيت الجوجوبا مع ملعقة صغيرة من البابونج و طبيقي هذا الخليط على رموشك مرتين يوميا باستخدام قطعة نظيفة من القطن أو عصا الماسكارا. انتظري  15 دقيقة، ثم شطفيه بالماء الدافئ. اتبعي أي من هذه العلاجات لعدة أشهر للحصول على أفضل النتائج.

5. الفازلين :
إستعملي  القليل من الفازلين على جفونك  قبل أن تذهبي  إلى السرير سوف تزيد في تكثف رموشك وسيجعلهم أطول، ولكن سيستغرق  بعض الوقت لتحصلي على نتائج فعالة.

6. زيت الزيتون :
زيت الزيتون هو علاج طبيعي معروف جيدا لنمو الشعر والرموش و يساعد في الحفاظ على لونها. هذا الزيت غني بفيتامين E وحمض الأوليك الذي يغذي و يضيف في  حجمهم.

فقط أظيفي القليل من زيت الزيتون على جفونك ليلا كما تطبيقين الماسكارا سوف يساعد في إمتصاص المعادن الموجودة في زيت الزيتون. كرري هذا العلاج يوميا لمدة ثلاث أسابيع  حتى تحصلين على النتيجة المرجوة.  

صورة ذات صلة
شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق