>

الطريقة الطبيعية للعلاج الاام الركبة

من أكثر الآلام إزعاجاً فعندما تصابين بها تجعل حركتك مقيدة و قد تتسبب لك في الأذى النفسي أيضا نتيجة عدم إستطاعتك القيام بالمهام التي كنت تقومين بها فيما مضى بسهولة.

''''''''''''''''
توجد العديد من المسببات لآلام الركبتين مثل تقدم العمر أو حدوث الإلتهابات أو زلة القدم أو الإصابة بنزلات البرد. هذه الآلام قد تتسبب في التأثير بشكل سلبي على طريقة معيشتكِ و حياتكِ لأنكِ تعجزين معها عن الحركة و المشي و قد تلزمي بيتكِ مجبرة بعد أن بحثتي كثيراً عن العلاج و لم يجد نفعاً لكن هل جربتي من قبل أن تستخدمي منتجات الطبيعة ؟

نتيجة بحث الصور عن صورة لالام الركبة


الخلطات الطبيعية امامك;.
''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''
البقدونس;.
..............
يتميز بإحتوائه على بعض الخصائص التي تعمل كمضادات للإلتهابات و المعروف عنه أنه يقوم بتخدير الآلام و لإستخدامه قومي بنقع رجليكِ في ماء دافئ ضعي فيه بقدونس و سوف تشعرين بأن الألم قد قل على الفور.

جذور الكركم;.
..................
تميز بأنه يحتوي على خصائص تعمل كمضادات للإلتهابات تقوم بتسكين الآلام بشكل فوري و لإستخدامه قومي بتدليك ركبتيكِ بمسحوق جذور الكركم.

زيت الزيتون;.
.................
يتميز بأنه يقوم بتسكين الآلام و الإلتهابات و يساهم في تخفيف آلام المفاصل و لإستخدامه قومي بتدليك ركبتيكِ به بعد تدفئته.

زيت النعناع;.
.................
 يتميز بكونه أحد أفضل المنتجات الطبيعية في تخفيف الآلام و لإستخدامه قومي بدهن ركبتيكِ به.

كمادات الثلج;.
...................
 تتميز بأنه يعالج آلام الركبتين بشكل فوري و لإستخدامه قومي بوضعها على ركبتيكِ لمدة تتراوح بين العشر دقائق و العشرين دقيقة ثلاث مرات على الأقل في اليوم و من شأنها أن تقلل تورم ركبتيكِ و آلامهما.

نتيجة بحث الصور عن صورة لالام الركبة
شارك على جوجل بلس

عن Alsakr Medical

0 التعليقات:

إرسال تعليق