>

تحلم كل امراة انيقة بتصفيف شعرها بالطريقة الصحيحة

تحلم كل امرأة أنيقة بأن تصفف شعرها بأسرع وقت ممكن. الجمال تكشف لك بعض الأسرار، التى تساعدك سيدتى على تسريح شعرك بعناية، والتخفيف من أضرار مجفف الشعر والفرشاة.
إن تصفيف الشعر عن طريق أستعمال المجفف والفرشاة طريقة عدوانية تعتمد على تسخين الشعر وكيه. فبهذه الطريقة والحاجة إلى الوقت يهمل الشعر أحياناً. والحل هو أستعمال مستحضرات سهلة، ينصح بها المزين المحتص.


أسرار تصفيف الشعر بسهولة
التجفيف الأولى
- للحصول على شعر خفيف وكثيف الحجم، ينصح مزينو الشعر بتجفيفه من الأسفل، أى بحنى الرأس إلى تحت وتجفيفه بمجفف قوى، والنتيجة جذور شعر جافة وأطراف رطب.

- للحصول على حجم كثيف للشعر، تجفف جذور الشعر بشكل معاكس.
- أما للحصول على شعر أملس فيتم تجفيف الشعر بالأتجاه الصحيح.
الطريقة الصحيحة
- بدل أن تسرحى شعرك بكامله، الجئى إلى تمشيط الخصل الظاهرة على الوجه.
-  للشعر القاسى، أختارى فرشاة كبيرة، وآتبعى خصلة الشعر من الجذور حتى الأطراف كى لا تقوس.
- لتسريح الشعر وأدخال أطرافه بأتجاه الداخل أو بأتجاه الخارج ، يجب أن تكون الفرشاة صغيرة.
-  للسرعة فى تسريح الشعر، ننصح بفرشاة معدنية ذات شعيرات من النيلون فإن المعدن يمتص الحرارة ويحفظها لمدة أطول. تستعمل هذه الفرشاة للسرعة وليس للحفاظ على صحة الشعر.
الحركة الأساسية
التقطى خصلة من الشعر بواسطة الفرشاة، ووجهى اليها الهواء الساخن الخارج من المجفف وأبقى على هذا الشكل لبضع ثوان، ثم أنزعى الفرشاة بهدوء وأتركى خصلة الشعر تبرد من غير لمسها لتحافظ على شكلها.
خيار آخر: إن لفائف الشعر Scratch الكبيرة تعطى نتيجة جيدة ، فمعها يبدو الشعر ليناً وشكله طبيعى وجميل. تستعمل اللفائف على الشعر الجاف. ولكن يجب تركها على الأقل بين الساعة والنصف والساعتين للحصول على تسريحة ناجحة. 
المستحضرات وكيفية أستعمالها
مستحضرات عدة نستعملها خلال تسريح الشعر، انها ليست واقية إنما هى مستحضرات تساعد على تصفيف الشعر. إن أستعمال الرغوة Mousse التى تمنح حجماً للشعر يجب أن تكون بكمية مدروسة، لأن الزيادة منها تجعل الشعر ثقيلاً والنتيجة عكسية.


و افضل فرشاة لتصفيف الشعر هى 

فرشاة شعر سيراميك كهربائية ديجيتال



لمعلومات عن المنتج اضغط هنا

شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق