طرق تضييق المبهل




%d8%b7%d8%b1%d9%82-%d8%aa%d8%b6%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%87%d8%a8%d9%84-15-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d9%85%d9%86%d8%a93
لو كنت تبحثين عن طرق تضيق المهبل في هذه المقالة سنقدم لك الحلول الطبيعية المثالية لذلك. في الواقع، إتساع المهبل من المشاكل الكبيرة التي تواجه الكثير من النساء تؤدي هذه المشكلة إلي إنعدام الثقة أثناء العلاقة الحميمية، وتعتقدي صعوبة تحقيق إرضاء الزوج في السرير لذلك، نعرض عليكي سيدتي طرق تضيق المهبل لكي تشعرك بالمزيد من الثقة في غرفة النوم .  لأن تضيق المهبل يضيف المزيد من الإثارة في غرفة النوم  . يمكن للكثير من النساء اللجوء إلي الجل التجاري المنتشر في الأسواق لإستخدامه في تضيق المهبل ولكن مع كل هذه المنتجات يمكنك اللجوء للحلول الطبيعية لحل هذه المشكلة .


لماذا يحدث إتساع المهبل وبعدها تحتاج إلى تضيق المهبل ؟
المعاناة من إتساع المهبل لفترة طويلة من الوقت له تأثير طويل الأمد علي العلاقة الحميمية . ومعظم الإعتقاد أنها تحدث بسبب كثرة العلاقة الحميمية ومع ذلك كل هذه الأفكار خاطئة وبحاجة إلي تصحيح .وذلك لان إتساع المهبل يحدث بسبب إرتخاء عضلات الحوض مما يتسبب في أن تصبح جدران المهبل فضفاضة . وبالتالي تحتاج إلي أن تركز العلاجات الطبيعية علي  إستعادة عضلات الحوض لتحقيق ضيق المهبل . عادة ما يحدث إتساع المهبل لسبيبن وهما العلاقة الحميمية، الولادة، إنقطاع الطمث،  الشيخوخة، السمنة والكثير من العوامل الأخري مثل كثرة السعال، كثرة الضحك .
1.الأقماع المهبلية :
الأقماع المهبلية من الطرق الشائعة لتضيق المهبل  فهي عبارة عن مخاريط تأتي في أحجام وأشكال وأوزان مختلفة  . يجب أن يتم تنفيذ هذه العملية لمدة 15 دقيقة وتنطوي علي إدخال المخاريط المصممة خصيصاً  للدخول للمهبل . يجب الحصول علي مخاريط مختلفة الأوزان والأحجام حتي تتمكن من ضبط الممارسة التي تحتاج إليها وإدراج هذه الأدوات داخل المهبل لمدة 15 دقيقة، مرتين في اليوم .

وبمجرد الإنتهاء من إدخال المخروط والضغط علي عضلات قاع الحوض لعقدهم يفضل البدء بمخروط أخف وزناً ثم إستخدام الأثقل وزناً . الأقماع المهبلية وسيلة فعالة لتضيق المهبل ويعطيك الشعور بالثقة والرضا عن النفس ويمكن أن تتوقعي رؤية النتائج في غضون أسابيع أو أشهر وفي حالة الجمع بين هذه التقنية وحل أخر تسرع من هذه العملية
 2. عادات الأكل الصحي :
هناك طريقة أخري لتضيق المهبل وهي تعديل النظام الغذائي خصوصاً لأنه يجب تناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الفيتويستر الطبيعية والتي توجد في الحلبة، الفول الصويا،  بذور السميم،  الرمان، الجزر. حتي تتمكن من الحصول علي الأستروجين النباتي . تناول هذه الأطعمة يحتاج منك وقت طويل للتغلب إتساع المهبل . لكن يفضل إتباع نظام غذائي خصيصاً للتغلب علي هذه المكونات للحصول علي ما يكفي من الفيتويستر الطبيعي لتحقيق التأثير الإيجابي علي تضيق المهبل .
عند الجمع بين هذه الأطعمة وممارسة تمارين كيجل يمكنك من إستعادة مرونة المهبل وتوفير العناصر الغذائية للجسم اللازمة زيادة النمو . . تحديد نظام غذائي صحي والإلتزام به يومياً يحقق لك اللياقة البدنية اللازمة ونتائج طويلة الأمد .
3. العلاجات المنزلية طويلة الأمد :
يمكنك إستخدام الأعشاب المختلفة لتضيق عضلات المهبل بالإضافة إلي التمارين المهبلية . وقد تبين أن الكركم له تأثير علي تعزيز عضلات المهبل . ومع التقدم في العلوم والطب  تم مواصلة الإختبار وقد وجدت بعض العلاجات المنزلية الفعالة للغاية والنشطة في تضيق المهبل .
4. تمارين القرفضاء :
يمكن لجلوس القرفضاء تأثير جيد في تضيق عضلات المهبل لأنها تساعدك في إستعادة المرونة المفقودة . في حالة عدم تجريب جلوس القرفصاء من قبل قد يكون من الصعب عليك في البداية القيام بهذا التمرين ولكن بمجرد القيام به سوف تعتاد هذه الوضعية كما أنه يعطي الكثير من الفوائد لعدة مناطق في الجسم فهو رائع للمؤخرة .
من السهل القيام بتمرين القرفصاء، ببساطة القيام بالوقوف بعرض الروكين ووضع أصابع القدمين وتأكد من أن القدمين في نفس المستوي بعد ذلك تتظاهر وكأنك تجلس علي كرسي بحيث يكون العمود الفقري في موقف محايد ورفع الصدر . كما يمكنك الوقوف مع التأكد من  تمرير الكعب من أجل الوقوف مرة أخري إلي جانب أصابع القدمين .

كثير من الناس لديهم إعتقادات خاطئة حول تمرين القرفصاء فمنهم يعتقد أنها علي المدي الطويل تلحق الضرر بالركبتين وهذا الأمر غير صحيح لأنها تقوم بتحسين صحة الركبتين، وأجزاء أخري من الجسم مثل الظهر، عضلات الحوض وبالطبع عضلات المهبل .
و لعرض المنتج الخاص بتضييق و شد المهبل اضغط هنا

شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق