>

تحفيز المناطق الحساسة للسيدات

.     انعدام الرغبة الجنسية:

قلة الرغبة التي تسبب الضيق الشخصي، وقلة التخيلات أو الأفكار الجنسية، أو نقص الاهتمام بالنشاطات الجنسية. وقَد يكون السبب تناول بعض الأدوية، أو نتيجة عوامل عاطفية أو الدخول في سن انقطاع الطمث.



نتيجة بحث الصور عن صور معاناة الضعف الجنسي

2.     اضطراب الإثارة الجنسية:

عدم القدرة على الحفاظ على إثارة كافية. ومن الأسباب المحتملة لهذه الحالة، التعرض لعوامل نفسية مثل الكآبة، أو أسباب طبية، مثل انعدام مجرى الدم.


3.     انعدام الشعور بهزة الجماع:

صعوبة أو عدم القدرة على الوصول إلى هزة الجماع بعد التحفيز والإثارة. ويتضمن هذا أيضاً تأخير الوصول إلى هزة الجماع، أو انعدام الشعور بهزة الجماع. الصدمة العاطفية أو الاعتداء الجنسي يمكن أن يسببا هذا الاضطراب أيضاً، بالإضافة إلى العوامل الطبية، مثل تناول دواء أو التعرض لإصابة أعصاب الحوض أثناء جراحة.


4.     الألم الجنسي:

الشعور بالألم في الأعضاء التناسلية بشكل متكرر أو ثابت إثناء الاتصال الجنسي. وتتضمن الأسباب مشاكل طبية مثل الإصابات أو الإجراءات الجراحية. ويمكن أن تكون القضايا النفسية، أو مشاكل في العلاقة أو النزاعات العاطفية من الأسباب. في أغلب الأحيان، تسبب مجموعة من العوامل الفسيولوجية والنفسية إلى هذا الشكل من الخلل. يلاحظ معظم الأطباء بأن العجز الجنسي عند النساء يتكون عادة من مجموعة من المشاكل الجسدية، بالاضافة الى المشاكل النفسية .


و افضل الطرق الحديثة حاليا هى 

زيت جل تحفيز المناطق الحساسة للسيدات 


لمعلومات عن المنتج اضغط هنا
شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق