اسهل طريقه للتخسيس و ازابه الدهون

نتيجة بحث الصور عن اسهل طريقة لانقاص الوزن
طبيعة الحياة التى نعيشها فى الوقت الحالى لم تعد تسمح لنا بممارسة الرياضة بإنتظام علاوة على كثرة إستخدام السيارات فى التنقل و المصاعد فى العمارات مع بعض العادات الغذائية التى جعلت من السمنة خطرا منتشرا بين كافة الفئات العمرية و جعلت الغالبية العظمى يحلمون بشىء اسمه التخسيس السريع او انقاص الوزن . هناك عدة طرق لانقاص الوزن والوصول إلي الجسم المثالى الذي تحلم به ومن تلك الطرق.

    1-إنقاص الوزن بالماء

  • و في هذة الطريقة نستخدم الماء الخالي من السعرات الحرارية في التخسيس و إنقاص الوزن حيث أن تناول كميات مناسبة من الماء يساعد الجسم علي القيام بجميع العمليات الحيوية.
  • حين أن شرب كوبا من الماء البارد يساعد ذلك في إذابة الدهون عن طريق حرق الدهون لأستخراج طاقة لرفع درجة حرارة ذلك الماء البارد إلي درجة حرارة الجسم العادية ونشرب كوبا من الماء قبل الوجبة وكوبا أخر بين الوجبتين وقبل المجهود البدني تناول كوبا من الماء وعند الأستيقاظ تناول كوبين من الماء البارد وضع كميه من الماء بجانب السرير حتي إذا أستيقظت في الليل عطشانا تشرب منه.

                     2- الأكثار من الأطعمة الغنية بالألياف من أجل انقاص الوزن 

هذه الاطعمة تساعد علي الهضم وتمنع حدوث الإمساك وتخفض نسبة الكوليسترول في الدم وأيضا تصنع في المعدة كتلة ذات قوام تشعرك بالشبع فتقلل الشعور بالجوع والإفراط في تناول الطعام.

( مثال للأطعمة الغنية بالألياف الخضروات والفواكهة بجميع أنواعها مثال :- التفاح وورق الخس والفجل والخيار والكرنب ) 

      3- النوم الكافي هام لإنقاص الوزن

حيث أن عدم النوم الكافي يؤدي إلي إستثارة إفراز هرمون يسبب الشعور بالجوع أما النوم الكافي يؤدي إلي الحفاظ علي إنقاص الوزن حيث أنه أثبتت الدراسات البحثية علي أن النوم الكافي يؤدي إلي إنقاص الوزن 7 كجم علي مدار العام.

         4- الإهتمام بوجبة الإفطار لإنقاص الوزن

من الضرورى جدا الاهتمام بتناول وجبة الإفطار و عدم إهمالها  فالإنتظام فى تناول الإفطار خاصة فى الصباح الباكر يعتبر وسيلة جيدة لإنقاص الوزن حيث أثبتت الدراسات أن الأشخاص الدين يتركون وجبة الإفطار يميلون إلي الشعور بالجوع علي مدار اليوم  و إضافة البروتين إلي وجباتك لأنه يجعلنا نشعر بالشبع والإمتلاء لفترات أطول أكثر من الدهون والكربوهيدرات ويحافظ علي كتلة العضلات الموجودة بأجسادنا ويحفز علي حرق الدهون.

                5- وضع القليل من خل التفاح إلي طبق السلطة الخاص لإنقاص الوزن

خل التفاح يساعدك علي حرق الدهون و إنقاص الوزن.

لعرض المنتج اضغط هنا 

شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق