علاج الضعف الجنسى لمرضى السكري

نتيجة بحث الصور عن علاج الضعف الجنسي لمرضى السكري

على الرغم من تأكيد خبراء أمراض تناسلية على أن الحياة الجنسية لمرضى السكري، وخاصة عملية انتصاب العضو الذكري، تتأثر سلبيًّا بمرضه، إلا أنهم أكدوا -في المقابل-إمكانية التغلب على هذه المشكلة، باتباع نصائح في مقدمتها ضبط نسبة السكر في الدم.
وقال الدكتور تامر زكريا عربان -أستاذ المسالك البولية والأمراض التناسلية بجامعة القاهرة "لا شك أن السكري أحد الأسباب الرئيسة للضعف الجنسي؛ نظرا لأن المرض يؤثر بالسلب على الدورة الدموية، وكفاءة الجهاز العصبي، وهو ما ينعكس على الدم المتدفق للقضيب، وكذلك الأطراف العصبية المتحكمة في هذا العضو".
وأضاف قائلا: "نقص الدم، والعجز عن التحكم في أعصاب العضو الذكري، تجعل عملية الانتصاب صعبة، وهو بدوره ما يجعل المريض عاجزا عن ممارسة علاقته الحميمية بشكل جيد".
وبالاتفاق مع نظيره السابق، أكد الدكتور معتز الدمياطي -أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية على أن "السكري يؤثر على العملية الجنسية؛ لكن في حالة وقوع مضاعفات للمريض"، مشيرا إلى الأسباب السابقة نفسها المتعلقة بتأثيره على الدورة الدموية وكفاءة الجهاز العصبي".
وللتغلب على هذه المشكلة وضع الخبيران "روشتةمن خمس نصائح؛ لكي يستمتع مريض السكر بحياته الجنسية...
أولا: الحفاظ بقدر الإمكان على نسبة السكر في الدم، وتجنب الأسباب التي تؤدي إلى اضطرابه.
ثانيا: ضبط مستوى ضغط الدم، وتفادي العوامل التي تسبب اضطرابه أيضا.
ثالثا: تجنب الأطعمة التي تسبب زيادة الكوليسترول، وتراكم الدهون الثلاثية في الدم.
رابعا: يمكن الاعتماد على بعض العلاجات التي تساعد في زيادة القدرة الجنسية؛ كالمنشطات، والحقن الموضعي للعضو الذكري، أو تركيب أجهزة تعويضية في القضيب
خامسا: تناول الغذاء الصحي المناسب لحالته الصحية، تحت إشراف الطبيب المختص.

لعرض المنتج الخاص بعلاج الضعف الجنسى اضغط هنا 
شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق