فوائد الواقى الذكرى للرجال و النساء

6 فوائد عن الواقي الذكري


الواقي الذكري، أحد موانع الحمل الأكثر إستعمالاً من قبل الرجال في مختلف أنحاء العالم، وعلى مدى العقود الماضية... ولكن، هل تدركين أنّكِ تجهلين الكثير عن هذه الوسيلة التقليديّة؟ في هذا السياق، إكتشفي ما هي الفوائد المتعدّدة لإستعمال الواقي الذكري، إلى جانب منع حدوث حمل غير مرغوب به، بالطبع:
- تأخير القذف: خصوصاً لمن يعانون من مشكلة القذف السريع، يساعد استعمال الواقي الذكري على إستمرار العلاقة الحميمة لوقت أطول.

- تعزيز المتعة: على عكس ما يظنّه البعض، لا يؤثّر الواقي الذكري بتاتاً على المتعة خلال العلاقة الحميمة، لا بل على العكس، إذ يصرّح البعض أنّ إستعماله يساعد على الإسترخاء في شكل أكبر بعيداً من أي قلق، وبالتالي تعزيز المتعة في شكل غير مباشر. 

- سهولة الإستعمال: على عكس طرق موانع الحمل الأخرى، يبقى الواقي الذكري الأكثر سهولة في الإستعمال، كما توفّراً قي الصيدليات والمتاجر الكبرى. 

- عدم الحاجة لمراجعة طبية: في حين أن حبوب منع الحمل أو وضع اللولب يتطلّب متابعة طبيّة، يتميّز الواقي الذكري بعدم حاجته لأي نوع من التدخّل أو المتابعة الطبية.

- الحماية من مختلف أنواع الأمراض المنقولة جنسياً: أشارت الأبحاث إلى أنّ الواقي الذكري هو وسيلة منع الحمل الأفضل للحماية الكلّية من معظم الأمراض المنقولة الجنسيّة، وخصوصاً السيدا.

- لا آثار جانبيّة: على عكس حبوب منع الحمل التي تتسبّب بتقلّبات هرمونية وتؤثّر بشكل أو بآخر على الصحة الإنجابيّة على المدى البعيد، لا يتسبّب استعمال الواقي الذكري بأي آثار جانبيّة خصوصاً على الخصوبة مهما طالت فترة إستعماله. 



لعرض المنتج اضغط هنا 
شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق