طريقه شد البطن المترهله


نتيجة بحث الصور عن طرق شد البطن المترهل
كلنا نتمنى الحصول على معدة مسطحة ولكن القليل منا مستعد للقيام بالتمارين القاسية والمنتظمة، اليس كذلك؟ حسنا، على ما يبدو هناك طرق اخري لشد ترهلات البطن ، أو أكثر من ذلك، منع ترهلها أكثر، بدون الحاجة الى الذهاب الى النادي الرياضي.
كيف تتخلصي من ترهل البطن أو الكرش؟
إذا كنت تقضي ساعات طويلة في الجلوس خلف المكتب أو أمام شاشة التلفاز، فهناك فرص كبيرة للإصابة بالتراخي، وترهل جلد البطن والانتفاخ أيضا.  أما الخطوة الأولى لشد جلد البطن فهوْ في عدم التراخي، سواء اثناء الجلوس أو الوقوف أو المشي.
تقول ميرين، إخصائية العلاج الطبيعي، في مركز اللياقة الإيقاعية، "تؤثر عضلات الظهر الضعيفة على عضلات البطن أيضاً. بينما يمكنك بكل بساطة الحفاظ على عضلات ظهر قوية اثناء الجلوس والعمل. ارفع ذقنك الى الاعلى، ثبت أكتافك، واشفط المعدة الى الداخل، وكذلك الامر عند الوقوف والمشي ، رفع الذقن وشد الاكتاف لن يجعلك تبدو اكثر طولا فقط بل وسيجعل معدتك تبدو اقل بروزا."
تمارين التنفس
من قال بأنك بحاجة الى نادي صحي للحصول على عضلات قوية. يمكنك القيام بالتمارين اثناء الجلوس. احبس نفسك ثم اطلقه. تمارين التنفس من البطن يمكن ان تساعد على شد العضلات وادخال المزيد من الاوكسجين الى مجرى الدم الامر الذي يساعد على حرق السعرات وتمرين العضلات المختلفة في الجسم. تدرب على هذا التمرين مع شد البطن الى الداخل عدة مرات في فترات مختلفة من النهار للحصول على بطن مشدودة و بشره صحيه و متورده  أيضا.
المشي
مهما قلنا وكررنا وعدنا، المشي من اكثر النشاطات البدنية فائدة. في الواقع، انتشرت البدانة بالتزامن مع انتشار وازدهار المواصلات العامة، والسيارات الخاصة. بينما في الماضي كان الناس اقل بدانة لأنهم كانوا يعتمدون على المشي في تنقلاتهم. حاول تخصيص وقت كاف للقيام بالمشي يوميا قبل أو بعد العمل.



لعرض المنتج الخاص بشد البطن و تكبير المؤخره اضغط هنا 
شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق