تصغير و تجميل الانف بدون جراحه

طرق تصغير الانف بدون جراحة

تشكيل الأنف

إلى كل امرأة تشتكي من شكل أنفها، هذا التمرين مخصص لكِ، إذا قمتي بهذا التمرين بانتظام لفترة كبيرة من الزمن فإن شكل أنفكِ سيتغير بكل تأكيد وستتمكنين من نحف انفكِ كما تريدين.
طريقة عمل التمرين
استخدمي إصبعي السبابة وأضغطي على جانبي الأنف. اضغطي على أسفل جانبي الأنف للحصول على أفضل النتائج، واحرصي على التنفس أثناء القيام بتلك العملية قومي بالتكرار 10 مرات يومياً.

تقصير الأنف

بتقدم العمر تحدث العديد من التغيرات على الأنف وغضروف الأنف، هذا التمرين سيساعد على جعل شكل الأنف أقصر عن طريق تقوية عضلاتها، كما أنه أيضاً سيقوم بالحفاظ على سلامة غضروف الأنف.
كيفية عمل التمرين
ضعي إصبع السبابة أسفل الأنف وبواسطة إصبعي السبابة والإبهام لليد الأخرى، قومي بتحريك الأنف للأسفل، يمكنك القيام بهذا التمرين كل يوم كما تشائين.

تقويم الأنف

هذا التمرين هو الأبسط بين كل تمارين الأنف، فهو يعتمد بشكل أساسي على الابتسامة.
طريقة عمل التمرين
كل ما عليكِ فعله هو الابتسام، واستخدمي أصابعك لرفع أنفك للأعلى، كرري هذا التمرين عشرين أو ثلاتين مرة في اليوم، وسيقوم بإعادة تشكيل عضلات قوية حول جانبي الأنف.

التنفس

التمارين الرياضية واليوجا يعطوا لتمارين التنفس أهمية عظيمة، فباستنشاق الهواء بعمق وإخراجه عن طريق الأنف العديد من الفوائد، ومنها بالطبع إعادة تشكيل الأنف.
طريقة عمل التمرين
اجلس مستريحاً، وقم بغلق إحدى فتحتي الأنف، واستنشق الهواء من خلال الفتحة الأخرى، واحبس أنفاسك لمدة أربع ثوان، بعدها أغلق فتحة الأنف الأخرى، وقم بإخراج الهواء من الفتحة التي أغلقتها في البداية.
قم بتكرار التمرين مع فتحة الأنف الأخرى، يمكنك تكرار هذا التمرين 10 مرات يومياً للحصول على أفضل النتائج.

تدليك الأنف

كما الحال مع التنفس، لتدليك الأنف العديد من الفوائد، فهو يستطيع علاج بعض أنواع الصداع، وبالطبع يمكنه تضييق وإعادة تشكيل الأنف.
طريقة عمل التمرين
قم بتدليك كل الأنف من الأعلى للأسفل وأيضاً الجوانب. احرص على أن تحرك أصابعك بشكل دائري قم بتدليك الأنف خمس مرات يومياً للحصول على أفضل النتائج.

لعرض المنتج اضغط هنا 
شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق