ازاله تجاعيد الوجه و العين نهائيا

ازاله تجاعيد الوجه و العين نهائيا

كلما تقدمت المرأه فى العمر كلما بدأت البشره بالترهل و ظهور التجاعيد و الخطوط الدقيقه عليها ،، و هذا لا يمنع من انها قد تظهر فى الاعمار الصغيره ايضا و لكن تكون اقل وضوحا من المراحل العمريه المتقدمه،، فكلما ظهرت هذه الخطوط و التجاعيد كلما دل ذلك على التقدم بالعمر للسيدات و للرجال ايضا و قد تكون هذه التجاعيد مزعجه للبعض لذلك ظهرت العديد من الطرق لاخفائها و التخلص منها مثل عمليات التجميل لشد البشره و الوجه و عمليات البوتوكس و التقشير الكيميائى و لكن هذه الطرق يعد ثمنها باهظ و تكلفتها عاليه غير انها من الممكن ان تعمل على حدوث اثار جانبيه كحدوث شلل فى اعصاب الوجه و غيرها من الاثار و السلبيات الجانبيه.. لذا سوف نقدم لك بعض الوصفات و الطرق الطبيعيه التى تعمل على التخلص منها و بدون اي اثار او سلبيات

خلطات منزليه للتخلص من التجاعيد

زيت الزيتون و الحامض

يساعد زيت الزيتون على ترطيب البشرة وهو مكون غني بالفيتامينات C، D وE ويحتوي على مواد مضادة للأكسدة والحديد التي تجدد شباب البشرة. أما الحامض فيعطي البشرة إشراقة ولمعاناً ومزجه مع زيت الزيتون يساعد على تخفيف التجاعيد في البشرة

 ماسك الزبادى

 قومي بخلط ملعقة زبادي + ملعقة عسل + نصف ملعقة عصير برتقال + ربع كوب موز، وضعيهم جميعاُ في وعاء ثم افردي هذا الخليط على وجهك مستخدمة اصابعك واستلقي بعدها مدة 15 دقيقة.

 الخيار
 يساعد الخيار على تنظيف البشرة من خلال: تقطيع الخيار إلى شرائح رفيعة ووضعها على وجه نظيف و تعمل هذه الطريقه على انعاش البشره و ازاله التجاعيد.

 زيت جوز الهند
 يمنح زيت جوز الهند البشرة توهجاً طبيعياً وإشراقه، بالإضافة إلى أنه يساعد في التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يرطب البشرة بشكل كبير ويعيد مرونتها إلى حد كبير.

  بودره الحليب
 تعيد بودرة الحليب الترطيب إلى البشرة وننصح باتباع الخطوات التالية: مزج 4 ملاعق صغيرة من بودرة الحليب مع ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقتين صغيرتين من الماء الدافئة ووضع المزيج على الوجه. ثمّ نغطي الوجه بمنشفة صغيرة مبللة لمدة 10 دقائق. نزيل المزيج عن الوجه بمنفشة مبللة ونجفف البشرة من بعدها.

اسباب ظهور التجاعيد مبكرا

1-التعرض للشمس باستمرار و خاصه فى فصل الصيف .
2-التدخين.
3-مضغ العلكه.
4-النوم دون تنظيف البشره .
5-عدم تناول كميات كبيره من الفاكهه .
6-عدم الحصول على قسط كافى من النوم .
7-التوتر.
8-اللخبطه فى النظام الغذائى .

 


 


شارك على جوجل بلس

عن DR Heba Alaam

0 التعليقات:

إرسال تعليق