كيفية التخلص من دهون البطن

كيف تتخلص من ترهلات البطن و الخصر ؟؟!


دهون البطن مشكلة تواجه الكثيرين ممن يعانون زيادة الوزن، و حتى من يملكون وزناً مثالياً يريدون الحصول على بطن مسطح وجذاب لكن تواجههم العديد من العوائق، و في هذا المقال سوف نتحدث عن التخلص من الكرش ودهون البطن وأكثر الطرق فاعلية للتخلص من الكرش.

 

طرق التخلص من دهون البطن :-

 

– شرب الماء بكثرة: يعتبر شرب الماء من أكثر الوسائل المساعدة في تنحيف البطن، لذلك يجب شرب الماء بما لا يقل عن ثمانية أكواب خلال اليوم، ويفضل شرب الماء قبل تنوال الطعام بفترة ليساعد على الهضم.

-تنويع الطعام: تعتبر العادات الغذائيية السيئة إحدى أسباب تراكم الدهون في منطقة البطن لذلك يجب التنويع بالطعام من خلال تناول الخضراوات والفواكه الطازجة، وتناول اللحوم الحمراء الخالية من الدهون والبيض مع تجنب تناول الطعام قبل النوم بثلاث ساعات.

-زيادة الحركة للجسم تساعد على حرق الدهون سواء عن طريق المشي أو السباحة أو التمارين الرياضية التي تعمل على حرق الدهون والحصول على جسم رشيق وجذاب.

-عصير الليمون: يستخدم عصير الليمون للحد من الدهون في البطن فهو يزيل السموم والدهون من الجسم، ويمكن استخدامه بعصر ليمونه في ماء فاتر وشربه على الريق.

-الخيار: يساعد على حرق الدهون فهو يحتوي على نسبة عالية من الماء ويعمل كمدر للبول.

-خل التفاح: يساعد على حرق الدهون وذلك بإضافة معلقة من خل التفاح على طبق السلطة عند تناول وجبة الغداء، حيث لا يفضل تناوله عند الصباح حتى لا يسبب مشكلات في الأمعاء والجهاز الهضمي.

-النعناع: شرب النعناع مرة أو مرتين خلال اليوم يساعد على حرق الدهون عن طريق زيادة إفراز العصارة الصفراوية من المرارة، فإن ذلك يساعد على هضم الدهون، ويفضل عند شرب النعناع إضافة العسل بدلاً من السكر للاستفادة منه في الحد من الدهون .

-مادة ” سي أي ال “: تتوافر في اللحوم الحمراء الخالية من الدهون والبيض لذلك يفضل تناول هذه الأطعمة أربع مرات بالإسبوع على الأقل.

-النوم من 7_8 ساعات: يساعد النوم في تخسيس منطقة البطن بفترة قصيرة، حيث إن قلة النوم تؤدي إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي في الجسم وهذا يؤدي إلى تخزين الدهون في منطقة وسط الجسم وخاصة منطقة البطن والأرداف.




خدمة التوصيل لأى مكان فى الوطن العربى
اتصل يصلك المندوب حتى باب المنزل والدفع عند الاستلام فى سرية تامه
ويمكنكم الشراء من خلال موقعنا حيث تتوفرلدينا جميع وسائل الدفع والشحن

التسليم داخل القاهرة والجيزة في خلال 12 ساعة
التسليم لجميع أنحاء الجمهورية في خلال ٤٨ ساعة
الشحن لاى دولة فى العالم من 2 : 4 ايام عمل حسب الدولة

للتواصل لشراء وطلب المنتج يمكنكم الاتصال على الارقام التاليه
ارقام الهاتف داخل مصر
01094808088
01151515073
01200140060
ارقام الهاتف خارج مصر
002-01094808088
ويمكنكم الاتصال بنا من اى مكان فى العالم على
Viber / Whatsapp / Line / Tango / Imo/ soma / telegram / skype 002-01094808088

أو من خلال البريد الالكترونى على
موقع الصقر للتوريدات الطبيه
مجله الصقر للتوريدات الطبيه
متجر الصقر للتوريدات الطبيه

#الصقر_للتوريدات_الطبية
#Alsakr_Medical
#Alsakr_International

مع تمناتنا لكم بدوام الصحة والعافية




 


شارك على جوجل بلس

عن DR Heba Alaam

0 التعليقات:

إرسال تعليق