مشكلة ضعف الانتصاب .. و طرق علاجها


وداعا لضعف الانتصاب ..وداعا للاحراج
هل تعانى من عدم قوة الانتصاب و هذا الموضوع يسبب لك مشكله و عائقا نفسيا ؟؟
هل تواجه صعوبة في الحفاظ على الانتصاب لفتره طويله ؟
عايز تعرف اصل المشكله من ضعف و برود و قصر حجم ؟
كل هذه اامور و اكثر سوف نجيب عليها الان  …

 50 في المئة من الرجال فوق سن40 يعانون من ذلك . إن عدم القدرة على الانتصاب يكون محبطا للغاية ولها تأثير سلبي على العلاقات والثقة بالنفس . والخبر السار هو أن هناك طرقا عديدة لعلاج ضعف الانتصاب ، من تغيير نمط الحياة البسيطة الى الدواء إلى العلاجات العشبية.

1 - اعراض ضعف الانتصاب :-

الانتصاب يكون ضعيف بحيث لا يسمح باستكمال العلاقة الجنسية.
عدم القدرة على حدوث الانتصاب واستمراره لفترة طويلة.
عدم القدرة على بدء الانتصاب.
قلة الرغبة الجنسية.

 2- اسباب ضعف الانتصاب :-

هناك عدة عوامل تساعد على الاصابه بضعف الانتصاب منها اسباب عضويه تكون نتيجة بعض الامراض التى تصيب الرجل كمرض السكر ،، و منها اسباب نفسيه و هى الاكثر انتشارا بين الرجال .


اولا :- الاسباب العضويه .
امراض القلب – تصلب الشرايين – مرض السكر – ضغط الدم المرتفع – ارتفاع نسبة الكوليسترول – السمنه – الشلل الرعاش – المشروبات الكحوليه – تضخم البروستاتا


ثانيا :- الاسباب النفسيه .
قد لا تصدق ان العامل النفسى هو السبب الرئيسى لمرض ضعف الانتصاب لكن هذه حقيقه فالعامل النفسى مؤثر جدا .. و من اكثر الاسباب ما يلى :
الاكتئاب – الاحباط – التوتر- المشكلات الاسريه و الضغوط النفسيه

 3- علاج ضعف الانتصاب (الضعف الجنسى ) 

 التحدث مع طبيبك حول صحة الأوعية الدموية :  إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول، أو ارتفاع السكر في الدم، فمن الممكن أن هذه الاسباب تؤدي الى الضرر بالشرايين والتي يمكن أن تؤدي إلى الضعف الجنسي .أمراض القلب والسكري نوعان من الظروف الخطيرة التي تؤدي الى ضعف الانتصاب ,  إذا كان لديك أحد هذه الاضطرابات ، فإن الحصول على العلاج يساعدك على التغلب على ضعف الانتصاب .

ممارسة تمارين قاع الحوض : التي تساعد القضيب على الانتصاب عن طريق الضغط على الوريد الذي يحافظ على الدم من المغادرة . الرجال الذين يمارسون تمارين الحوض يحصلون على نتائج أفضل من أولئك الذين يعتمدون فقط على تغيير نمط الحياة لتصحيح ضعف الانتصاب

تنبيه الذهن : هل تجد نفسك مشتتا بسبب المخاوف بدلا من العيش في اللحظة أثناء ممارسة الجنس؟ الذهن هو فعل يجري تماما في الوقت الحاضر سواء جسديا اوعقليا . العمل على مسح عقلك والتركيز على الأحاسيس وشعور جسمك أثناء ممارسة الجنس. إذا أصبح الجنس شيء روتيني فيجب خلط واضافة بعض الامور التي تحسن المزيج. على سبيل المثال، استخدام زيت التدليك أو وضع بعض الموسيقى التي تشعرك وتشعر شريك حياتك بالدخول في المزاج والبعد عن كل القلق .

 التواصل و التحدث مع شريك حياتك  : هل تشعر بالراحة  عندما يتعلق الأمر بالأداء الجنسي ؟ إذا كنت قلق بشأن تلبية توقعات شريك حياتك سوف يكون من الصعب الحفاظ على الانتصاب . إذا كنت تعتقد ان شريك حياتك قد يعيق قدرتك على ممارسة الجنس , فإنك تحتاج إلى التواصل الى احتياجاتك وايجاد سبل لجعل البيئة الجنسية أكثر تشويقا .

إزالة الضغوطات من حياتك : القلق هو واحد من أكبر المسببات عندما يتعلق الأمر بحدوث ضعف الانتصاب  . التفكير في أكبر مصادر التوتر في حياتك . ويوجد الكثير لتفعله لتعطي لنفسك قسط من الراحة .عمل جدول زمني من الصباح وحتى الليل، والتفكير حول الإقلاع عن التدخين لتقليل التوتر والقلق الذي يصيبك خلال اليوم . إيقاف الالكترونيات ساعة على الأقل قبل النوم . قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق و الحصول على الهواء النقي والطبيعة الساحرة وسيلة رائعة لتهدئة القلق.

الإقلاع عن التدخين. التدخين يمكن أن يجعل الحالة أسوأ ، لأنه يتداخل مع الدورة الدموية ويرتبط بالأمراض التي تسبب الضعف الجنسي . إذا كنت تواجه صعوبة في الحفاظ على الانتصاب ، قد يكون الآن الوقت لتتخلى عن السجائر نهائيا.

تجنب الكحول : الكحول هو مادة أخرى لديها تأثير كبير على الانتصاب. بعد شرب الكحول ، الكثير من الرجال من جميع الأعمار تجد صعوبة في عملية الانتصاب .

ممارسة الرياضة بانتظام : , والذهاب الى صالة الالعاب الرياضية والمشي والركض، والسباحة، وركوب الدراجة، أو القيام بتدريب القوة على الأقل 4 مرات في الأسبوع . وفقا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد، ان المشي 30 دقيقة يوميا تسبب انخفاض 41٪ في مخاطر الضعف الجنسي .  المشي المنتظم يعمل على ضخ الدم عبر الجسم بأكمله.

 الحفاظ على خفض وزنك : زيادة حجم الخصر تزيد من  معدلات حدوث ضعف الانتصاب , والعمل على تخفيض حجم الخصر يعمل على خفض المشكلة . التأكد من اتباع نظام غذائي صحي يحوي الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهن، والدهون الصحية .

استخدام مضخة القضيب:  هذا الجهاز عبارة عن أنبوب مجوف مع مضخة يدوية. يتم وضع الأنبوب على القضيب ويتم استخدام المضخة لخلق الانتصاب . يتم وضع عصابة على قاعدة القضيب للحفاظ على الدم من التدفق خارجا .مثل جهاز باورد فيد اليدوي بمضخه







و حتى يمكنك الحصول على جهاز باور فيد و التخلص من اصل المشكله و القضاء على ضعف الانتصاب و زياده القدره يمكنك التواصل مع شركة الصقر للتوريدات الطبيه من خلال وسائل الاتصال الخاصه بنا .


خدمة التوصيل لأى مكان فى الوطن العربى
اتصل يصلك المندوب حتى باب المنزل والدفع عند الاستلام فى سرية تامه
ويمكنكم الشراء من خلال موقعنا حيث تتوفرلدينا جميع وسائل الدفع والشحن
 
التسليم داخل القاهرة والجيزة في خلال 12 ساعة
التسليم لجميع أنحاء الجمهورية في خلال ٤٨ ساعة
الشحن لاى دولة فى العالم من 2 : 4 ايام عمل حسب الدولة

للتواصل لشراء وطلب المنتج يمكنكم الاتصال على الارقام التاليه
ارقام الهاتف داخل مصر
01094808088
01151515073
01200140060
ارقام الهاتف خارج مصر
002-01094808088
ويمكنكم الاتصال بنا من اى مكان فى العالم على
Viber / Whatsapp / Line / Tango / Imo/ soma / telegram / skype 002-01094808088
أو من خلال البريد الالكترونى على
موقع الصقر للتوريدات الطبيه
مجله الصقر للتوريدات الطبيه
متجر الصقر للتوريدات الطبيه

#الصقر_للتوريدات_الطبية
#Alsakr_Medical
#Alsakr_International

مع تمناتنا لكم بدوام الصحة والعافية



 
شارك على جوجل بلس

عن DR Heba Alaam

0 التعليقات:

إرسال تعليق