فوائد ارتداء اساور النحاس الطبيه


انتشرت مؤخرا ارتداء الأساور النحاسية والتي توضع حول رسغ اليد، وذلك بهدف التخفيف من الآم المفاصل، ولكن هل فعلا هذه الأساور تفيد في علاج ألام المفاصل أم أنها لا تتعدى كونها موضة بدافع “الغيرة” لا سيما وأن أكثر من يستخدمها هم الشباب؟..

هناك بعض الدراسات تفيد بأن الأساور النحاسية تلعب دوراً إيجابيًا في التخفيف من آلام بعض أمراض المفاصل، كما أنه ثبت علميا أن امتصاص الجسم لعنصر النحاس يفيد في العلاج ويخفف من الآلام باعتباره عنصرا يندر تواجده في الطبيعة   .كما أنه في الطب البديل يدخل في علاجها عن طريق مجالات كهرومغناطيسية فيعمل على تخفيف حدة الالتهابات، كما ان بعض الدراسات اثبتت إلى أن الإسوارة النحاسية مفيدة لمرضى التهاب المفاصل الذين يعانون من انخفاض مستوى النحاس بأجسامهم ويتم تعويض هذا النقص من الأسورة النحاسية.

وقد إستخدم النحاس منذ فترات طويلة في علاج الكثير من الأمراض  .ويوحي كتاب سميث بروديوس وهو كتاب طبي قديم بأن النحاس أحد علاجات التعقيم جروح الصدر. يمكن أن تعود أساور النحاس إلي العصر الحديدي حوالي 800 قبل الميلاد ويشتبه أنها إستخدمت منذ فترة أطول من ذلك . وقد تم إكتشاف بقايا العديد من أساور النحاس في هذا العصر من خلال الحفريات وأنها لا تزال شعبية حتي اليوم . ويرجع ذلك، إلي خصائصها الطبية وفوائد الشفاء من المشاكل العلاجية . فهناك أكثر من 2 مليون شخص يستخدموا الاساور النحاس  هذا النوع من الأساور لم يعد لغزاً  ولا يعرف الكثير من الأشخاص كيف تعمل الأساور النحاس . ومن الشائع إستخدام الأساور النحاس للكثير من مرضي التهاب المفاصل الذين يعانوا من نقص النحاس . في الواقع أن هؤلاء المرضي لا يحصلوا علي كمية كافية من  النحاس من اجل الوصول إلي مجري الدم ومع ذلك إرتدا الأساور النحاس يمكن أن يحقق الإمتصاص الصحيح من خلال مجري الدم وتحسين تدفقها .

الفوائد الصحية لارتداء الأساور النحاس هى :

1- الأساور تخفف من تصلب المفاصل، وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل فإن ارتداءهم الاساور النحاسية فى المعصم تخفف من الألم والتصلب .
2- تقلل الألم، أثبتت بعض الأبحاث أن أساور النحاس تساعد فى تقليل آلام المفاصل وخاصة فى الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل، كما يمكن أن يكون لها تأثير مضاد للالتهابات.
3-  يمتص الجسم منها المعادن كالزنك والحديد والنحاس، فأن المزيج من العرق عند ارتداء الاساور يساعد الجسم على امتصاص المعادن منها إذا كان الشخص لديه نقص لها.
4- أثبتت بعض المصادر أن أساور النحاس تعمل بشكل أفضل من المكملات الغذائية، لأن احتوائها على المعادن الدقيقة تكون  أكثر فاعلية، لأنها يمكن أن تدخل مباشرة فى مجرى الدم من خلال العرق وتمد المفاصل والأنسجة بالمعادن.
5- علاج نقص النحاس الذى يمكن أن يسبب حالة تعرف باسم تمدد الشريان الاورطى، فان ارتداء الاساور تعزز هذا النقص وتقلل من مستويات الكوليسترول السيئ الذى يؤثر على صحة القلب، لذا فأن ارتداء الاساور النحاس يمكن أن تكون صحية للقلب على المدى الطويل.
6- مكافحة الشيخوخة، فأن ارتداء الاساور النحاس تجعلك تشعر بصحة أفضل، لأن النحاس يبطء من عملية الشيخوخة ويحتوى على كميات عالية من مضادات الأكسدة.

و هناك الكثير من الاشكال المتنوعه للاساور و الانسيالات الطبيه منها ما يلى :-




خدمة التوصيل لأى مكان فى الوطن العربى
اتصل يصلك المندوب حتى باب المنزل والدفع عند الاستلام فى سرية تامه
ويمكنكم الشراء من خلال موقعنا حيث تتوفرلدينا جميع وسائل الدفع والشحن
 
التسليم داخل القاهرة والجيزة في خلال 12 ساعة
التسليم لجميع أنحاء الجمهورية في خلال ٤٨ ساعة
الشحن لاى دولة فى العالم من 2 : 4 ايام عمل حسب الدولة

للتواصل لشراء وطلب المنتج يمكنكم الاتصال على الارقام التاليه
ارقام الهاتف داخل مصر
01094808088
01151515073
01200140060
ارقام الهاتف خارج مصر
002-01094808088
ويمكنكم الاتصال بنا من اى مكان فى العالم على
Viber / Whatsapp / Line / Tango / Imo/ soma / telegram / skype 002-01094808088
أو من خلال البريد الالكترونى على
موقع الصقر للتوريدات الطبيه
مجله الصقر للتوريدات الطبيه
متجر الصقر للتوريدات الطبيه

#الصقر_للتوريدات_الطبية
#Alsakr_Medical
#Alsakr_International

مع تمناتنا لكم بدوام الصحة والعافية



شارك على جوجل بلس

عن DR Heba Alaam

0 التعليقات:

إرسال تعليق