طرق تنحيف الخصر و البطن

يعاني الكثير منا من تراكم الدهون في منطقة الخصر والبطن بسبب جلوسنا لفترات طويلة وتناول الطعام غير الصحي وعدم ممارسة الرياضة. مما يؤثر بشكل سلبي على مظهر الجسم بأكمله وعلى أنوثتك وثقتك بنفسك أيضًا ويجعلك تحلمين دائمًا بالتخلص من هذه الدهون والحصول على خصر رشيق ومنحوت.



تعتبر الدهون المتراكمة في منطقة الخصر من أكثر الدهون إزعاجاً بالنسبة للرجال والنساء، لأنها تزيد حجم الوسط، مما يؤثر على مظهر الملابس والمظهر العام، كما تعتبر من الدهون التي يصعب التخلص منها، وتتراكم الدهون في منطقة الخصر نتيجة لعدة أسباب؛ أبرزها : الجينات والعوامل الوراثية، واتباع العادات الغذائية السيئة، والتوتر، وعدم الحصول على قسط وافر من الراحة والنوم

اهم الطرق لتنحيف الخصر :-

  • النظام الغذائى السليم
إن الأبحاث العلمية أثبتت أن تناول الحبوب الكاملة مع الفواكه والخضروات يساعد على تقليل نسبة الدهون التي تدخل إلى الجسم، كما أن تناول الحبوب الكاملة صحي جدا خصوصا أنها لا تحتوي على مواد حافظة ضارة فهذه الطريقة سوف تساعدك بشكل فعال في الحصول على خصر نحيف خلال أسبوع، ولكن تذكري أن بعض الفواكه تحتوي على نسبة عالية من السكريات وبالتالي فإن تناول كميات كبيرة منها يؤدي إلى الحصول على نتائج عكسية، حيث أن الأطباء قد أشاروا إلى أنك تحتاجين إلى تقليل 3500 سعر حراري من غذاءك لتفقدي باوند واحد من وزنك وفقدان الوزن الصحي يكون بفقدان 2 باوند أسبوعيا.
  • كميات كبيره من الماء
ومن أهم الأشياء أيضا التي يجب عليك فعالها لخسارة الوزن هو الإكثار من شرب الماء وبالتالي فإن الماء سوف يساعدك على تقليل الشعور بالجوع وبالتالي فقدان الوزن واحرصي على شرب الماء الدافئ بالليمون لأنه يساعد على حرق الدهون بالجسم.
  • التركيز على نوع الطعام و ليس الكميه
بعض النساء يعتقدون أن تناول كميات أقل من أي نوع من الطعام والشعور بالجوع يساعد على خسارة الوزن وفي الحقيقة أن هذا اعتقاد خاطئ حيث أن نجاحك في فقدان الوزن يعتمد على نوع الطعام الذي تتناوليه وليس على كميته، فقد تتناولين كميات قليلة من طعام ما ومع ذلك يزيد وزنك وقد تتناولين كميات كبيرة من نوع اخر ولا يزيد وزنك، حيث أن الامر هنا يرجع إلى نسبة السعرات الحرارية الموجودة بأي طعام ولذلك يجب ان تحرصي على تناول الأطعمة التي تحتوي على نسب قليلة من السعرات الحرارية
  • ممارسة التمارين الرياضيه
عليك الحرص على ممارسة التمارين الرياضية وأن تستقطعي من يومك وقتا مخصوصا لممارسة التمارين الرياضية سواء في المنزل أو في صالات الألعاب الرياضية، وإذا لم تكوني معتادة على ممارسة الرياضة فيجب أن تبدئي بالتمارين منخفضة الكثافة أولا ثم تنتقلي تدريجيا إلى التمارين عالية الكثافة واحرصي على ممارسة التمارين الخاصة بتشكيل الخصر.
  • ارتداء الملابس المناسبه
وطريقة أخرى لكي يبدو خصرك نحيفا هي طريقة ارتدائك للملابس بأن تقومي بارتداء حزام عريض على خصرك سواء كنتي ترتدين فستانا أو قميصا وبالتالي فسوف يظهر خصرك رفيعا ونحيفا وجذابا جدا.
  • الحرص على اضافة البهارات و التوابل
تساهم في التحكم بمستوى السكر والإنسولين في الدم بإضافة نوع واحد منها إلى كل وجبة على الأقل، والتي تشمل القرفة والكركم والفلفل الأحمر الحار والقرنفل.
  • القسط الكافى من النوم
يجب الحرص على النوم لحوالي 7 ساعات ونصف في كل ليلة، حيث وجد أن عدم الحصول على قدر كاف من النوم يومياً يسبب اختلالات أيضية تساهم في تراكم الدهون، لا سيما دهون منطقة البطن، ولذلك يجب الحرص على النوم الجيد لمحاربة دهون هذه المنطقة.
  • استخدام بعض الاحزمه الكهربائيه التى تساعد على تنحيف الخصر و البطن في اسرع وقت و بأقل مجهود اذا كنت تريد نتائج سريعه وفعاله فعليك باستخدام اي من هذه الاحزمه التى تعمل بالذبذبات
  • حزام التخسيس الكهربائي فيبرو اكشن
يعمل الحزام بالاهتزاز بدون اى مجهود منك على الاطلاق وبه اكثر
من سرعة حسب رغبتك وحسب المنطقة المراد استعماله بها ويعمل
 بريموت كنترول ، ويقوم الحزام بعمل ذبذبات تؤدى لتحريك العضلات
 بالانقباض والانبساط  فهو يغنيك عن اداء التمارين الرياضية الشاقة



  • حزام التخسيس الكهربائي فيبرو شيب
حزام فيبروشيب يعمل ذبذبات تؤدى لتحريك العضلات فهو يغنيك عن اداء
 التمارين الرياضيه الشاقة كما يوجد به خاصية التسخين الحرارى للمنطقة المراد
 استخدام الجهاز بها مما يزيد من سرعه الحصول على نتائج فعالة لاذابه الدهون
يستخدم حزام فيبروشيب بالحراره والاهتزاز لشد الترهلات والتنحيف وتخسيس
كافة انحاء الجسم كما انه يستخدم لاسترخاء الجسم والعضلات من التعب والمجهود
الشاق





،، فتعمل هذه الاحزمه على تخسيس الخصر و البطن و شد ترهلات البطن و تنشيط الدوره الدمويه ، فهو امن و سهل الاستخدام و يغنيك عن التمارين الرياضيه الشاقه





خدمة التوصيل لأى مكان فى الوطن العربى
اتصل يصلك المندوب حتى باب المنزل والدفع عند الاستلام فى سرية تامه
ويمكنكم الشراء من خلال موقعنا حيث تتوفرلدينا جميع وسائل الدفع والشحن
 
التسليم داخل القاهرة والجيزة في خلال 12 ساعة
التسليم لجميع أنحاء الجمهورية في خلال ٤٨ ساعة
الشحن لاى دولة فى العالم من 2 : 4 ايام عمل حسب الدولة

للتواصل لشراء وطلب المنتج يمكنكم الاتصال على الارقام التاليه
ارقام الهاتف داخل مصر
01094808088
01151515073
01200140060
ارقام الهاتف خارج مصر
002-01094808088
ويمكنكم الاتصال بنا من اى مكان فى العالم على
Viber / Whatsapp / Line / Tango / Imo/ soma / telegram / skype 002-01094808088
أو من خلال البريد الالكترونى على
موقع الصقر للتوريدات الطبيه
مجله الصقر للتوريدات الطبيه
متجر الصقر للتوريدات الطبيه

#الصقر_للتوريدات_الطبية
#Alsakr_Medical
#Alsakr_International

مع تمناتنا لكم بدوام الصحة والعافية







شارك على جوجل بلس

عن DR Heba Alaam

0 التعليقات:

إرسال تعليق