وصفات طبيعيه لتكبير الثدى بدون جراحه تجميليه



هل هناك فعلاً وصفة مضمونة لـ تكبير الثدي بدون جراحة ؟ هل هناك وسائل غير جراحية لتكبير الثدي؟ ما هو الحد الأقصى من التكبير الذي يمكن الحصول عليه من هذه الوسائل الطبيعية ؟ و ما هي فكرة عملها؟ كل هذه الأسئلة و أكثر سوف نجيب عليها في هذا المقال التالي حول طرق تكبير الثدي بطرق طبيعيه خالصه.


يعتبر كبر الثدي من مظاهر الأنوثة والجمال منذ القدم، لذلك تهتم بعض السيدات بتكبير صدورهن من خلال اتباع العديد من الطرق مثل إجراء العمليات الجراحية المكلفة، والحقن بالدهن، وممارسة التمارين الرياضيه ،اتباع نمط غذائي معين، لكننا هنا سوف نتطرق الى استخدام الوصفات المنزلية الطبيعيه السهله . . 


وصفة الحلبه لتكبير الثدى :-

يخلط ربع كوب من مطحون الحلبة مع كمية مناسبة من الماء تكفي لصنع عجينة، ثمّ تطبق العجينة الناتجة على الثدي وتُدلك برفق، ومن المفضل أن تُترك لمدة عشر دقائق بعد ذلك يُغسل الثديان بالماء الفاتر.


زيت جنين القمح:-

زيت جنين القمح يستخدم لتكبير الثدي وجعله في صورة أكثر اكتمالا , حيث انه يساعد على زيادة تدفق الدم إلى الثدي للحصول على التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي , وهذا يزيد من حجم الثدي .
بالاضافة الى ذلك ، زيت جنين القمح غني بفيتامين E الذي يساعد على منع ترهل الثدي والاحتفاظ بشكله لفتلره اطول .. فقط عليكى بتدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على الثدي في حركات دائرية لمدة 10 دقائق .
استخدام هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا حتى ترى تحسن في غضون شهر . 


حبوب الشمر :-

توضع كمية قليلة من زيت السمك في مقلاة على النار، ثم تضاف إليها ملعقتان صغيرتان من بذور الشمر ويُترك ليصبح لونه أحمر، بعد ذلك يرفع المزيج عن النار، ثمّ يصفى ويستخدم الزيت الناتج في تدليك الثدي بحركات دائرية لمدة نصف ساعة بعد ذلك يغسل جيداً بالماء


دقيق القمح و الخل :-

يحضر وعاء صغير وتوضع فيه كميات متساوية من دقيق القمح والخل، ويخلط المزيج جيداً للحصول على معجون، ثمّ يطبق على الثدي ويدلك بشكل دائري، ويترك الخليط لمدة خمس وأربعين دقيقة ليتفاعل، بعد ذلك يغسل بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع. 


الحلبه و الخميره:-

يوضع كوب من الحلبة في الماء، ثم تغلى على النار حتى تصبح سميكة القوام، بعد ذلك ترفع عن النار وتترك لتبرد، ثمّ تضاف إليها أربع ملاعق من الخميرة وملعقة من عسل النحل، وتخلط المكونات مع بعضها جيداً، ويطبق الخليط على الثدي ويدلك لفترة قصيرة، وتكرر هذه الوصفة يومياً
شارك على جوجل بلس

عن الصقر للتوريدات الطبيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق